الجيش الليبي: لم نعتقل أي تركي.. وأنقرة تدعم الجماعات الإرهابية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

شئون عربية

الجيش الليبي: لم نعتقل أي تركي.. وأنقرة تدعم الجماعات الإرهابية

الجيش الليبي
الجيش الليبي

قال اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: إنه لا علم لنا باعتقال أي أتراك، مشيرا إلى أن تركيا تدعم جماعات إرهابية في ليبيا.

وأضاف "المسماري"، خلال تصريحات إعلامية أذاعتها فضائية "سكاي نيوز عربية"، أننا مستعدون للوقوف في وجه أي تهديد، مستطردا أنه لا علم لنا باعتقال أي أتراك، موضحا أنه في حال اعتقال أي شخص تركي فسيصدر بيان رسمي لتوضيح الموقف.

واستكمل المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أن تركيا تتدخل في شئون المنطقة وتهدد الأمن الإقليمي، مشددا على أنه يجب على دول الجوار وجامعة الدول العربية اتخاذ موقف من التهديدات التركية.