المجلس العسكري السوداني يسلم المبعوثين الأفريقي والإثيوبي رده على «المبادرة المشتركة▲

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

شئون عربية

المجلس العسكري السوداني يسلم المبعوثين الأفريقي والإثيوبي رده على «المبادرة المشتركة▲

سلم المجلس العسكري الانتقالي في السودان، اليوم الأحد، المبعوث الإفريقي محمد الحسن ليباد، والإثيوبي محمود درير، رده على المبادرة الإفريقية - الإثيوبية المشتركة.

وذكرت ذلك قناة "العربية" الإخبارية في نبأ عاجل لها، دون الإشارة لمزيد من التفاصيل.

وتنص المبادرة الإفريقية - الإثيوبية المشتركة على أن يتكون المجلس السيادي من 7 مدنيين تختارهم "قوى الحرية والتغيير" و7 عسكريين، والعضو الـ 15 مدني يتفق عليه الطرفان، وأن تختار "قوى الحرية والتغيير" رئيس وزراء ومجلس وزاري، وأن يتم التوقيع وتشكيل الحكومة بعد موافقة الطرفين، وتنص أيضا على تعليق المباحثات فيما يخص المجلس التشريعي إلى ما بعد التوقيع على الاتفاق وتشكيل الحكومة.