نجل السبسي يتحدث عن الحالة الصحة لوالده

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

شئون عربية

نجل السبسي يتحدث عن الحالة الصحة لوالده

السبسي
السبسي

قال نجل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي حافظ قائد السبسي، اليوم السبت، إن والده الذي تعرض يوم الخميس لوعكة صحية حادة "لم يعد في خطر" ويمكن أن يغادر المستشفى قريبا.

وقال حافظ قائد السبسي، رئيس اللجنة المركزية في حزب "نداء تونس" الذي أسسه والده، إن "الرئيس بات أفضل حالا، ولم يعد في خطر ونأمل أن يغادر المستشفى يوم الاثنين أو الثلاثاء".


وكانت الرئاسة التونسية قد أعلنت الخميس أن قائد السبسي (92 عاما) تعرض لـ"وعكة صحية حادة" استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري بتونس.
وأثارت الوعكة الصحية للرئيس مخاوف من حصول فراغ دستوري، خاصة مع قرب موعد الانتخابات التشريعية والرئاسية المقررة نهاية العام الحالي.