السيسي يبحث أزمات المنطقة مع ولي عهد السعودية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

شئون عربية

السيسي يبحث أزمات المنطقة مع ولي عهد السعودية

السيسي مع ولي العهد السعودي
السيسي مع ولي العهد السعودي

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم السبت، على هامش مشاركته بقمة العشرين باليابان، ولى العهد السعودى محمد بن سلمان.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن المباحثات تناولت تعزيز التعاون الثنائى إضافة إلى تطورت الأوضاع فى المنطقة .

وأجرى الرئيس السيسي، أمس الجمعة، عددا من اللقاءات الثنائية على هامش مشاركته في اجتماعات قمة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية.

وشارك الرئيس السيسي في قمة أفريقية تنسيقية مصغرة على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بأوساكا والتي جمعت إلى جانب الرئيس كلا من رئيس جنوب أفريقيا "سيريل رامافوزا" والرئيس السنغالي ماكي سال.

كما شارك الرئيس السيسي في القمة الصينية الأفريقية المصغرة على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بأوساكا، والتي جمعت إلى جانب الرئيس السيسي كلًا من الرئيس الصيني "شي جين بينج"، ورئيس جنوب أفريقيا "سيريل رامافوزا"، والرئيس السنغالي "ماكي سال"، وسكرتير عام الأمم المتحدة "أنطونيو جوتيريش.

وشارك الرئيس السيسي، في فعاليات اليوم الافتتاحي للقمة الرابعة عشرة لمجموعة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية.