البحرين تعلن موقفها من صفقة القرن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

شئون عربية

البحرين تعلن موقفها من صفقة القرن

وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة
وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة

أكد وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة اليوم الجمعة،أن بلاده لا توافق إلا على ما يوافق عليه الفلسطينيون، لافتا أن بلاده لا تعلم أي شيء عما يسمى صفقة القرن.
وقال الوزير البحريني ، عقب هجوم المتظاهرين العراقيين على سفارة بلاده أمس في بغداد، أن المملكة تدعم حق الشعب الفلسطيني بدولة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية، مشيرا إلي أن للسلطة الفلسطينية رأي تحترمه البحرين كما أن السلطة الفلسطينية تحترم موقفنا.
أوضح خالد بن آل خليفة، أن ورشة المنامة ليست خطوة للتطبيع مع إسرائيل بل إنها مجرد خطة إقتصادية لا أكثر
وشدد بن آل خليفة على أن السياسة الإيرانية هي الخطر الكبير الذي يهدد المنطقة، مؤكدا على تقديره للموقف الأمريكي بعدم الانجرار إلى مواجهة عسكرية تسعى إليها إيران، التي تتحمل مسؤولية أي مواجهة أو تصعيد عسكري في المنطقة، مؤكدا أن ما حدث في المنامة ليس خطوات تطبيع حيث أن التطبيع يكون برفع علم وفتح حدود، موضحا أنه تحدث لوسائل إعلام إسرائيلية لإيصال موقف بلاده بشكل مباشر لشعبها.
.