سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

رياضة

سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم

محمد فرج عامر
محمد فرج عامر

يفتتح المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أكاديمية رياضية جديدة تحمل اسم وشعار النادي بمدينة نصر، وذلك ضمن خطة الانتشار للنادي السكندري، على مستوى الجمهورية، تحت قيادة المجلس الحالي.

ومن المقرر افتتاح أكاديمية سموحة الرياضية، في مؤتمر صحفي كبير، في السادسة من مساء الجمعة القادم، بفندق جويل زهراء مدينة نصر، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي سموحة المهندس فرج عامر، وأعضاء مجلس إدارته، إلى جانب المهندس وليد عطا، المدير العام للأكاديمية، وهاني نبيل، المدير الفني والتنفيذي. من جانبه، كشف الدكتور ياسر نور، المستشار الإعلامي والتسويقي للأكاديمية، عن برنامج الافتتاح في حضور كوكبة من نجوم كرة القدم القدامى في مصر والوطن العربي.

وقال «نور» في تصريحات للصحفيين، أن برنامج الافتتاح يبدأ بإقامة تدريب خفيف يستعرض فيه المواهب الكروية للاعبين الناشئين، على أن تنطلق بعد ذلك مراسم الافتتاح على ملعب نادي فندق جويل زهراء مدينه نصر، ثم نهاية الحفل، بتوزيع الجوائز وتوزيع الهدايا التذكارية على السادة الحضور.