”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

تكنولوجيا واتصالات

”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو”

تشارك شركة" الاندلس للإضاءة" في معرض ديزاين شو في الفترة من الخميس 3 يونيو حتى السبت 5 يونيو الجاري بأحدث المنتجات والتقنيات على مستوى العالم.

تقدم الشركة باقات مختلفة ومتميزة من العروض والخدمات لعملائها طوال فترة المعرض المقام بأرض المعارض بمدينة نصر لمدة 3 ايام بالإضافة إلى خصم 50% على جميع المنتجات طوال فترة المعرض.

لان "ديزاين شو” يعد الأهم في مصر، والذي يربط العملاء بأهم مهندسي الديكور، ومصممي الأثاث في مصر فإن شركة "الاندلس للإضاءة" تحرص كل عام على المشاركة في المعرض وتشارك هذه المرة للعام الثاني على التوالي.

من جانبه أكد تامر نور رئيس مجلس إدارة شركة" الاندلس للإضاءة" الحرص علي المشاركة في معرض ديزاين شو الذي يعتبر ملتقى هام وفرصة رائعة للعارضين، لإقامة شراكات تجارية وعرض أحدث الابتكارات، والحلول في التصميمات الداخلية والخارجية؛ أثناء التواصل المباشر، مع الآلاف من المحترفين، والمشترين المتميزين بالاضافة إلى صياغة فرص استثنائية، لقادة السوق، واللاعبين الرئيسيين، في السوق المصرية.

وأوضح تامر نور أن شركة الاندلس للديكور والإضاءة تقدم هذا العام كل ما هو جديد في الديكورات الحديثه ولمبات البلوتوث وتقنيات استخدام الطاقة الشمسية كما تستخدم الشركة تقنية OEM Philips في كل منتجات الشركة.

واضاف تامر نور أن شركة "الاندلس للإضاءة" حققت نجاحاً كبيراً في ال 10 سنوات الماضية وتستحوذ على حصة سوقية مرتفعة حيث شاركت في تنفيذ نيو جيزة ومشاريع في الجلالة وتشارك حالياً في تنفيذ بعض المشروعات السكنية الكبري مثل ابراج" زد" في مدينة الشيخ زايد.