وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

رياضة

وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،المعنيين بالوزارة، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بمتابعة واقعة غرق الطفل "سيف إسلام" بحمام السباحة بالنادى الأوليمبي.

وشدد الوزير على متابعة كافة الخطوات والاجراءات الإدارية والقانونية المتخذة بشأن الواقعة، إضافة إلى متابعة الحالة الصحية للطفل الذي يتواجد حالياً بالعناية المركزة.

ولفت الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم انتظار نتائج التحقيقات التي ستسفر عنها النيابة في تلك الحادثة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المتسببين فيها.

وكان حمام السباحة بالنادى الأوليمبي بالإسكندرية قد شهد غرق الطفل "سيف إسلام" البالغ من العمر 8 سنوات أثناء تلقي التدريبات الخاصة به، وتم نقله إلى إحدي المستشفيات الخاصة، التي أكدت أن وضعه الصحي غير مستقر.