بالفيديو.. خبير تغذية: تناول الطعام ليلاً ينعكس بالسلب على زيادة الوزن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. خبير تغذية: تناول الطعام ليلاً ينعكس بالسلب على زيادة الوزن

قال الدكتور خالد أحمد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن معدل خفض الوزن مع تناول الكورس الدبل تتراوح ما بين 8 لـ12 كيلو في الشهر، مشيرًا إلى أن الكورس يحتوس على العديد من المواد التي تساعد على خفض الوزن، مثل نبات الجرسينيا الذي يقلل الشهية، وحجم الخلية الدهنية، وتخصص من 3 لـ7 كيلو في الشهر.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن هناك أخصائي تغذية يتابع حالة أي مريض، حتى يصل لمرحلة تثبيت الوزن، ويحدد له الكورس المناسب، خاصة وأن هناك 34 كورسًا لخفض الوزن.

وأضاف أن تناول الطعام ليلاً ينعكس بالسلب على زيادة الوزن، لأن الغدة الدرقية المسئولة عن الحرق لا تعمل ليلاً، وبالتالي تتحول السعرات الحرارية إلى دهون مع تناول الطعام ليلاً.

https://www.youtube.com/watch?v=tWVj7sna9ko