عمرو مصطفى لـ”محمد رمضان”: أحذرك من إقحام اسم مصر في أزماتك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

فن وثقافة

عمرو مصطفى لـ”محمد رمضان”: أحذرك من إقحام اسم مصر في أزماتك

هاجم المطرب والملحن عمرو مصطفى الفنان محمد رمضان بعد الفيديو الذي نشره رمضان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن الحجز على أمواله حيث قال مصطفى: "انا خوضت مشكلات كتيرة جدًا ملهاش قيمة في برنامج العرافة رمضان اللي فات طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان انه يستفاد بتجربتي ويبطل مشكلات لكن للأسف النهاردة اتفاجئت انه بيقحم اسم "مصر" في مشكلاته الشخصية عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته " الشخصية " في التحفظ على امواله".
وتابع مصطفى من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "غير تلميحاته بأن "مصر واهلها" لو محتاجة فلوسي يتفضلوا انا جاهز !!...... لا يا رمضان مصر واهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس اي حد... بعد اذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ماتدخل اسم بلدي في ازماتك... والجمهور المصري إلى انت بتخاطبه بمشكلة شخصيه ده جمهور واعي جدًا وينتمي لمصر اولًا قبل محمد رمضان أو اي فنان آخر الولاء الأول والأخير لمصر وانا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي اني احذرك من اقحام اسم بلدي في ازماتك وواجبي اني اغير على بلدي انا واي حد بيحب البلد دي".