بالفيديو.. دينا أبو السعود تكشف طرق نعومة البشرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. دينا أبو السعود تكشف طرق نعومة البشرة

قالت الدكتورة دينا أبو السعود، المستشار الطبي، إن كريم بينكي يحتوي على مستخلص التوت البري الذي يعتبر مضاد للأكسدة، ولذلك يقي من الشيخوخة المبكرة، أو علامات التقدم في السن، كما أنه يحتوي على معدن الزنك الذي يوحد لون البشرة.

وتابعت "أبو السعود"، خلال حوارها مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن كريم بينكي يحتوي على مستخلص العرق السوس المفيد لأصحاب البشرة الحساسية، ويساعد على تفتيح البشرة، من خلال تنظيف البشرة من الخلايا الميتة.

وأضافت أن كريم بينكي يحتوي على فيتامين سي الذي يزيد من نعومة البشرة، وينشط الدورة الدموية بصورة كبيرة للغاية.

https://www.youtube.com/watch?v=5c6VfkjrgoQ