بالفيديو.. محلل: التقارب السياسي التركي مع مصر ينعكس إيجابًا على ليبيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. محلل: التقارب السياسي التركي مع مصر ينعكس إيجابًا على ليبيا

قال صفي الدين دياب، المحلل السياسي، إن مصر خلال الفترة الأخيرة نجحت في تحسين علاقاتها بالكثير من الدول مثل تركيا، خلاف أن القاهرة قامت بدور كبير في قطاع غزة، مما أدى لرفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قطاع غزة، معقبًا: "مفيش كلام أقدر أقوله أكتر من كده".

وتابع "دياب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، أن تركيا الآن تعمل على التقارب مع مصر بشكل كبير للغاية، وهذا من شأنه أن ينعكس إيجابًا على الوضع في ليبيا.

ولفت إلى أن العلاقة المصرية الإسرائيلية ستظل باردة، رغم وجود اتفاقية سلام بين البلدين، معقبًا: "اللي في القلب هيفضل في القلب".

https://www.youtube.com/watch?v=FyKiQUkBeF0