بالفيديو.. السياحة تكشف آخر تطورات المتحف المصري الكبير 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. السياحة تكشف آخر تطورات المتحف المصري الكبير 

قالت الدكتورة سها بهجت، المتحدث باسم وزارة السياحة، إن نسبة الإنشاءات في المتحف المصري الكبير قاربت على الانتهاء، ويتم العمل الآن على الافتتاح الوشيك بإذن الله.

وتابعت "بهجت"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، أن هناك فريقًا مخصصًا لنقل مركب خوفو المتواجد في متحف بمنطقة الأهرام إلى المتحف الكبير.

وأشارت إلى أن زيارة وزير السياحة والآثار الدكتور خالد عناني إلى الغردقة كانت معنية بالوقوف على التأكيد من الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في المطارات والموانئ.

https://www.youtube.com/watch?v=auyqkiu5Wqs