شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بعودة نجمة الاستعراضات الفنانة شريهان من خلال أحدث مسرحياتها التي تم الإعلان عنها أمس الأربعاء.

‏وقالت "شيرين" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "حكاية شيريهان اللي بتحصل في تاريخ الفن مرة واحدة بس، كملي دلوقتي بارادتك وبنجاحك ورجوعك للفن اللي ياما امتعتينا بيه.. شكرا شيريهان على مشاعر صحتيها فينا من تاني، بحبك ومستنياكي انا وكل الوطن العربي".

وكتبت شريهان، أمس الأربعاء، عبر حسابها على تويتر تعليقا على عودتها للأضواء بعد غياب عدة سنوات على الشاشة عبر إحدى المنصات الإلكترونية ومن إنتاج شركة العدل جروب وبرعاية هيئة الترفيه: "‏عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc ‎ في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".

وظهرت شريهان في رمضان الماضي، خلال أحداث إعلان استعراضي تروي قصة حياتها وتجسد رجعوها وحبها للحياة بعد الحادث الشهير الذي تعرضت له وكاد أن يودي بحياتها عام 1989، وهو المشهد الذي تظهر من خلاله تقود سيارة لترتفع بعدها لأعلى وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر، ويأتي ظهور شريهان بعد غياب طويل دام 19 عاما عن الشاشات.

شيرين تعلق على عودة شيريهان للمسرح