بالفيديو.. استشاري يكشف عن الحل الأمثل للتثدي لدى الرجال 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. استشاري يكشف عن الحل الأمثل للتثدي لدى الرجال 

قال الدكتور أحمد السبكي، أستاذ جراحات السمنة والسكر بجامعة عين شمس، إن مشكلة التثدي لدى الرجال لن تعود مرة أخرى بعد تكسيرها وشفطها من خلال الفيزر.

وتابع "السبكي"، خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الغدد اللبنية لدى السيدات تختلف عن الغدد اللبنية لدى الرجال، لأن هذه الغدد عاملة، وهي قوية وكبيرة، وعنيفة، ولا يستطيع الفيزر أن يقوم بتكسيرها بالصورة التي يقوم بها للحل مشكلة التثدي لدى الرجال.

ولفت إلى أن هناك إمكانية لحل مشكلة ترهل الثدي لدى السيدات من خلال الحقن، معقبًا: "ممكن أخد دهون من البطن واحقن بها الثدي، وهذا يؤدي إلى رفع الثدي مرة أخرى".

https://www.youtube.com/watch?v=z6RlY0Nf8bs&t=11s