استشاري: الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

استشاري: الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكحك والبسكويت أدى لزيادة وزن البعض لـ7 كيلو، مضيفًا أن هناك ضرورة لتقليل السعرات الحرارية، حتى يقوم الجسم بحرق السعرات الحرارية مخزنة داخل الجسم.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية سلمى سليمان، ببرنامج "حكاية أكلة"، المذاع على فضائية "دريم"، أن هناك إمكانية لزيادة معدل الحرق، من خلال تناول نبتات طبيعية تعمل على تكسير الدهون الموجودة في الجسم، خلاف تنشيط الغدة الدرقية، لكي تفرز الهرمون الخاص بالحرق بشكل طبيعي.

وأضاف أن الشاي الأخضر يزيد من معدل الحرق في الجسم بدون أي مجهود، كما أن التوت البري يؤدي إلى أكسدة الدهون، وبالتالي يمنع من امتصاص الدهون، خلاف أنه يعمل على زيادة معدل الحرق، وينشط الغدة الدرقية.