رئيس الوزراء يلتقى رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمناسبة انتهاء عمله فى مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

العالم

رئيس الوزراء يلتقى رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمناسبة انتهاء عمله فى مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فرانسيس ريتشاردوني، رئيس الجامعة الأمريكية فى القاهرة، بمناسبة انتهاء فترة عمله فى مصر؛ وحضر المقابلة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

واستهل رئيس الوزراء المقابلة بتوجيه الشكر لرئيس الجامعة الأمريكية على الجهود التى قام بها لتعزيز التعاون التعليمي مع مصر خلال فترة رئاسته للجامعة، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق فى مهامه المقبلة.

من جانبه، أشاد وزير التعليم العالى بالتعاون البنّاء بين وزارة التعليم العالى والجامعة الأمريكية خلال فترة رئاسة ريتشاردونى للجامعة، مشيراً إلى ما شاهده خلال زيارته للجامعة مؤخراً من توسعات إنشائية متميزة، تعكس حرص الجامعة على تقديم خدمات تعليمية متطورة.

وخلال اللقاء أعرب ريتشاردونى عن شكره للحكومة المصرية على اهتمامها بتعزيز علاقات التعاون والشراكة مع الجامعة الأمريكية، وهو ما كان له أكبر الأثر فى استمرار الجامعة عبر العقود الماضية فى أداء دورها فى تقديم خدمات تعليمية متميزة.

كما أكد اعتزازه بكل فترات خدمته فى مصر، سواء فترة عمله كسفير للولايات المتحدة لدى مصر، أو فترة رئاسته للجامعة الأمريكية فى القاهرة.