الخارجية التركية ترفض اتهامات الإدارة الأمريكية بحق أردوغان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

شئون عربية

الخارجية التركية ترفض اتهامات الإدارة الأمريكية بحق أردوغان

رفضت وزارة الخارجية التركية تصريحات المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، بحق الرئيس رجب طيب أردوغان، وجاء ذلك في بيان صادر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، ردا على اتهام برايس الرئيس أردوغان بـ"معادة السامية"، وذلك وفقا لوكالة الأناضول.

ودعت الخارجية التركية، الإدارة في الولايات المتحدة إلى بذل الجهد من أجل إيقاف الهجمات الإسرائيلية بحق المدنيين، كما دعت واشنطن لرفع الفيتو عن أي قرار يدين إسرائيل بدلا من توجيه التهم التي وصفتها بأنها "لا أساس لها" للرئيس أردوغان.

وشددت على أنه لا ينبغي استغلال مفهوم "معاداة السامية" لإعفاء إسرائيل من النقد إزاء سياسات التطهير العرقي والديني والثقافي التي تمارسها.