اتحاد الكرة يرفض صرف راتب مايو للبرتغالى فينجادا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

اتحاد الكرة يرفض صرف راتب مايو للبرتغالى فينجادا

فينجادا
فينجادا

رفضت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة ، صرف راتب شهر مايو الجارى للبرتغالى نيلو فينجادا بعد تأخر وصوله القاهرة لاستلام عمله كمدير فني للجبلاية.

وتسود حالة من الغموض داخل اتحاد الكرة حول مصير البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية خلفا للدكتور محمود سعد ، حيث لم يصل الخواجة للقاهرة حتى الآن لاستلام مهام عمله رغم أنه كان من المقرر وصوله مطلع مايو الجارى. وأخطر فينجادا مسؤولى الجبلاية بوصوله للقاهرة مطلع مايو الجاري بعد المفاوضات التي دارت معه ، إلا أنه تراجع عّن الوصول في الموعد المحدد بداعي رغبته في الحصول علي اللقاح ضد فيروس كورونا قبل الوصول واستلام مهمته في مصر.

ويحصل البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد لاتحاد الكرة، على راتب شهرى قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أى ما يعادل مليون جنيه مصرى، بعد إتمام الاتفاق معه على شغل المنصب خلفا للدكتور محمود سعد المدير الفنى السابق.