ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم إلى 15 شخصا و45 جريحا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

العالم

ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم إلى 15 شخصا و45 جريحا

قصف غزة - ارشفية
قصف غزة - ارشفية

ارتفع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية على مبان سكنية في غزة ليل أمس إلى 15 قتيلا و45 جريحا، بحسب شبكة سكاي نيوز.

وقال الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، عبر الصفحة الرسمية للوزارة على فيس بوك: إن عدد الشهداء ارتفع إلى 174 شهيدا من بينهم 47 طفلا و 29 سيدة و 1200 إصابة بجراح مختلفة ولازال العدد مرشح للزيادة، وذلك منذ العدوان الإسرائيليى على القطاع.

كانت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قالت إن إسرائيل تسببت بمجزرة ثانية في أقل من 24 ساعة، بعدما أودى قصف حي الرمال الشمالي في إقليم غزة، بحياة 7 فلسطينيين من عائلة واحدة، من بينهم 5 أطفال.

وتسبب قصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ بغزة، أمس السبت، في وقوع 10 ضحايا من عائلة واحدة، ولم ينج من هذا القصف سوى رضيع يبلغ 5 أشهر.