مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مالاتيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

مصطفى محمد يشارك في فوز جالطة سراي على مالاتيا

از فريق جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، على نظيره فريق مالاتيا سبور، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

شارك مصطفى محمد، في الدقيقة 50، بينما شارك كريم حافظ مع مالاتيا سبور في المباراة كاملة، إلا أن الثنائي المصري فشلا في تسجيل أي أهداف.

وفي إطار الجولة ذاتها فاز فريق بشكتاش، على نظيره جوزتيبه بهدفين لهدف، ليحقق لقب الدوري بفارق الأهداف عن جالطة سراي الوصيف.

بتلك النتائج يأتي جالطة سراي، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 84 نقطة بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب اللقب بالموسم الجاري.