وزير الخارجية سامح شكري يتصل برئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

شئون عربية

وزير الخارجية سامح شكري يتصل برئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري

وزير الخارجية
وزير الخارجية

أجرى وزير الخارجية سامح شكري اتصالات مع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري تطرق فيها إلى تطورات الأزمة في لبنان وجهود الحريري لتشكيل حكومة قادرة على الخروج من الوضع الاقتصادي الحرج في لبنان. وأكد الوزير شكري حرص مصر على التنسيق مع الحريري والقادة السياسيين اللبنانيين من أجل إنقاذ الكثير من المشاكل للشعب اللبناني في حال عدم تشكيل حكومة قادرة تضم كفاءات في مجالاتهم.
تناول الوزير شكري مع الحريري تطورات الأوضاع الإقليمية في ظل المواجهات العسكرية في الأراضي الفلسطينية وجهود مصر لإنهائها.