شاهد.. اللقطات الأولى من فيلم ”Cinderella” لكاميلا كابيو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

شاهد.. اللقطات الأولى من فيلم ”Cinderella” لكاميلا كابيو

كشفت استديوهات سوني الترفيهية عن اللقطات الأولى للنسخة الأحدث من فيلم "Cinderella" والذي تقوم ببطولته المغنية الشهيرة كاميلا كابيو، ومن المقرر طرحه الخريف المقبل عبر منصة "أمازون" الرقمية.

وتصدرت كابيو صور الفيلم الذي تلعب فيه دور البطولة (سندريلا) بجانب الممثل الصاعد نيكولاس جالتزين في دور الأمير الوسيم (روبرت)؛ وقد أخذ المنتج جيمس كوردن والمخرج كاي كانون، الحكاية الخيالية الأشهر وتقديمها من منظور جديد بلمسة عصرية فريدة من نوعها.
من جانبها، قالت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات أمازون: "لن نكون أكثر حماسًا لعملائنا على مستوى العالم للغناء والرقص جنبًا إلى جنب مع إعادة تخيل المخرج كاي كانون لهذه القصة الكلاسيكية".


لا تعد تلك المرة الأولى التي يتم فيها إعادة إنتاج فيلم عن قصة "سندريلا"، التي تم تقديمها للمرة الأولى عام 1950 بتقنية الرسوم المتحركة، حيث قامت بتجسيد الدور عام 1997 النجمة والمغنية الراحلة ويتني هيوستن، وقامت النجمة ليلى جيمس عام 2015 ببطولة النسخة الحية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا كما رشح لجائزة أوسكار.