إسلام إبراهيم يكشف تعرضه لوعكة صحية: ”دعواتكم بقالى أسبوع مش فاهم عندى إيه”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

إسلام إبراهيم يكشف تعرضه لوعكة صحية: ”دعواتكم بقالى أسبوع مش فاهم عندى إيه”

نشر الفنان الشاب إسلام إبراهيم، صورة له وهو نائم على فراش المرض في المستشفى ومعلق بذراعه أنابيب الجلوكوز، لتلقى العلاج والمحاليل اللازمة، وطالب إسلام إبراهيم، الجمهور بالدعاء له وذلك بتعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، حيث قال: "دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم أنا عندي ايه".

وأضاف إسلام إبراهيم، فى تدوينه أخرى، "حبايب قلبي ربنا ميحرمنيش من محبتكم بس أنا مش قادر أرد على التليفون، وإن شاء الله هطمنكم"، لتنهال عليه عدد من التعليقات من محبيه تتمنى له الشفاء العاجل، وتدعو له بدوام الصحة.

الفنان إسلام إبراهيم شارك في الموسم الرمضانى 2021 في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، وجسد نجل بطل العمل الفنان يحيى الفخرانى وحمل دوره الكثير من المفاجآت.