ضبط القائمين على تشغيل ملاهي بدون ترخيص في إمبابة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

حوادث

ضبط القائمين على تشغيل ملاهي بدون ترخيص في إمبابة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط (3 أشخاص – مقيمين بالجيزة) لمخالفتهم قرار مجلس الوزراء الخاص بالتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" ، وقيامهم بإدارة وتشغيل ملاهى أطفال "بدون ترخيص" - كائنة بقطعة أرض فضاء بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة ، ملك أحد الأشخاص "مستأجرة" .. وتم صرف المتواجدين وغلق المكان ، وتسليم الأرض وبداخلها (11 لعبة متنوعة) للجهات المختصة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكثفت أجهزة الوزارة من انتشار القوات بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية والمطاعم في المواقيت المحددة ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية وكذا متابعة غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية وطرق الكورنيش ومنع ارتيادها من قبل المواطنين بالإضافة إلى التواجد الأمني الميدانى الفعال للدوريات والخدمات الشرطية لفرض مظلة أمنية محكمة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم أثناءوالتعامل الفورى السريع مع أية بلاغات.

وقد شهدت ثاني أيام عيد الفطر المبارك تعاون والتزام تام من قِبل المواطنين بتنفيذ القرارات الصادرة في هذا الشأن، الأمر الذي يعكس وعى وإدراك المواطنين بطبيعة التحديات التي تشهدها المرحلة الراهنة.

وتواصل أجهزة الأمن مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن للمواطنين، وتهيب بالجميع الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الاحترازية، والتعاون مع رجال الشرطة للعبور من تلك المرحلة التي تتطلب التكاتف والتعاون من أجل سلامة وصحة المواطنين.