سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الجمعة 14 مايو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

اقتصاد

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الجمعة 14 مايو

الدولار الأمريكى
الدولار الأمريكى

استقر سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 14 مايو 2021، ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2021.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية، على مدار تعاملات الأسبوع الجاري وذلك قبل أن يرتفع بشكل طفيف مع ختام تعاملات الأسبوع، وقبل إجازة عيد الفطر المبارك.

وارتفع سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات الأسبوع، بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، البنك التجاري الدولي مصر. في حين زاد بقيمة تراوحت بين قرشا واحدا وقرشين بالبنك المركزي المصري.

وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.61 جنيها للشراء، 15.74 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.