فرنسا: تهجير سكان حي الشيخ جراح بالقدس ”استعمار”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الهجان : يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المياه المرشحة بالمنشأة الكبرى جهود مكثفة لمتابعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي بالبحيرة. قصب السكر ..والدائرة المفرغة المركزى للحشائش" ينظم دورة تدريبية حول الاستخدام الأمن والفعال لمبيدات الحشائش بمديرية الزراعة بالجيزة رئيس الوحدة المحلية بطنان تتفقد القافلة الطبيةبالقرية استغلال نهاية الري المغطي في التخلص الآمن من القمامة بصنافير مركز قليوب تأهيل الصف الثاني من قيادات الدولة رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية

العالم

فرنسا: تهجير سكان حي الشيخ جراح بالقدس ”استعمار”

أعربت فرنسا عن قلقها البالغ إزاء المواجهات وأعمال العنف المستمرة منذ عدة أيام في القدس، والتي خلفت بالفعل عدة مئات من الجرحى والتي تشكل الآن خطر حدوث تصعيد واسع النطاق.

وقالت الناقة الرسمية بإسم الخارجبة الفرنسية، إن فرنسا تدين بشدة الهجمات الصاروخية من قطاع غزة التي استهدفت الأراضي الإسرائيلية الليلة الماضية ، في انتهاك للقانون الدولي.

ودعت فرنسا جميع الأطراف إلى التحلي بأكبر قدر من ضبط النفس والامتناع عن أي استفزاز للسماح بعودة الهدوء في أسرع وقت ممكن، مطالبة بتوقف جميع الأعمال التي تساهم في التصعيد في الميدان.

وأعربت فرنسا عن بالغ قلقها إزاء تهديدات الإخلاء القسري التي تستهدف سكان حي الشيخ جراح في القدس الشرقية ، والتي تندرج في إطار سياسة الاستعمار ، وغير قانونية بموجب القانون الدولي ، وتؤدي إلى تفاقم التوترات.

كما جددت فرنسا تمسكها بالحفاظ على الوضع التاريخي الراهن في ساحة المساجد.