الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

تكنولوجيا واتصالات

الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة

أكدت شركة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية "إيتامكو" وهي إحدي الشركات التابعة لشركة جي بي أوتو ش.م.م أن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن صدور حكم من محكمة الجنح الاقتصادية بالقاهرة فى القضية رقم 180 لسنة 2020 والتي تم استئنافها برقم 282 لسنة 2020 جنح مستأنفة مخالف للحقيقة.

وأوضحت الشركة، أنه تم إنهاء هذه القضية منذ شهر نوفمبر ٢٠٢٠ بالتصالح مع المدعى وجهاز حماية المستهلك طبقا للمادة رقم ٥٩ لقانون حماية المستهلك رقم ١٨١ لسنة ٢٠١٨.
ولفتت الشركة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية "إيتامكو" إلى أنها حريصة على التعامل بشفافية مع كافة وسائل الإعلام والتواصل الدائم مع السادة الاعلاميين، والشركة على أتم الاستعداد للرد على كافة الاستفسارات، وتحتفظ الشركة بحقها في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول الإساءة للشركة بأي صورة من الصور.