أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

اقتصاد

أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021

تباينت أسعار الذهب في مصر مساء تعاملات اليوم الأحد 9 مايو 2021، وذلك بعد ارتفاع أسعاره مساء أمس.

وسجل أعلى سعر للجرام من عيار 24 الأعلى قيمة وفئة بين أعيرة الذهب نحو 905.25 جنيهات.

وبلغ أعلى سعر لجرام 21 الأشهر تداولًا بين أعيرة الذهب نحو 792 جنيهًا، بينما وصل سعر الجرام من عيار 18 الوسطي بين أعيرة الذهب نحو 678.75 جنيهًا، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 6336 جنيهًا.

وبحسب بيانات وكالة بلومبرج بلغت أسعار أوقية الذهب 1831.2 دولار في نهاية تعاملات الجمعة.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.