الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على الجونة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة البنك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على الجونة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة البنك

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

حرص مجلس ادارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، بالاتفاق مع اللجنة الفنية للدراويش بقيادة على أبو جريشة على صرف مكافـأة الفوز على الجونة للاعبين والجهاز الفنى قبل مواجهة البنك الاهلى، لتحفيزهم على استمرار وتيرة الانتصارات لإنتشال الفريق الأصفر من عثراته.

ويختتم فريق الإسماعيلى استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلى، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد بتروسبورت فى الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن الجهاز الفنى قائمة فريقه التى تتوجه للقاهرة لدخول معسكر مغلق هناك استعداداً للمباراة.