تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

منوعات

تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس على مدى الـ72 ساعة المقبلة بدءا من اليوم الأحد، وحتى الثلاثاء المقبل.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد،حار على السواحل الشمالية، أما حالة الطقس ليلا فيكون معتدلا على كافة الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد، أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء على فترات متقطعة.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد على القاهرة الكبرى والوجه البحري 41 للعظمى والصغرى 40، وعلى السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى26، وعلى شمال الصعيد 43 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب الصعيد44 للعظمى والصغرى 28.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غدا الاثنين انخفاض تدريجى في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، ويكون لطيف ليلا على شمال البلا د حتى القاهرة الكبرى، ومعتدل على جنوب البلاد.
وأوضحت الأرصاد انه هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وفرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من سيناء وسلاسل البحر الأحمر.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاثنين،على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 18، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى26، وعلى شمال الصعيد 39 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد42 للعظمى والصغرى 28.
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، الثلاثاء المقبل، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجة البحرى ومائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ومعتدل على جنوب البلاد.
كما يتوقع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء،على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 للعظمى والصغرى 18، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى25، وعلى شمال الصعيد 38للعظمى والصغرى 21، وعلى جنوب الصعيد41 للعظمى والصغرى 26.