مي عمر: كان نفسي أمثل مع عمر الشريف واتعلمت من ”السقا” كتير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

مي عمر: كان نفسي أمثل مع عمر الشريف واتعلمت من ”السقا” كتير

علقت الفنانة مي عمر، على تشبيه الجمهور لها بالفنانة سعاد حسني في مسلسل لؤلؤ، قائلة:” كل الناس بتحب سعاد حسني، وأنا نفسي أبقى مي عمر مش حد تاني".

وأضافت الفنانة مي عمر خلال حوارها ببرنامج العرافة التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والمٌذاع على قناة المحور، أنها تفضل الفنان الراحل عمر الشريف على الفنان أحمد السقا، قائلة:" أحمد السقا نفسه لو خيروه بينه وعمر الشريف هيختار عمر الشريف".

وأكملت الفنانة مي عمر: "تعلمت الكثير من الفنان أحمد السقا، لأنه نجم في أخلاقه ومذاكرته، وأكتر واحد بيذاكر كأنه لسه طالب في أولى معهد، وموصلش للي هو فيه من فراغ، وكان نفسي أتولد بدري وأمثل مع عمر الشريف".