”السعودية”: لقاح كورونا إلزامي للموظفين في القطاعين العام والخاص

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

شئون عربية

”السعودية”: لقاح كورونا إلزامي للموظفين في القطاعين العام والخاص

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، إن الحصول على لقاح فيروس ‏كورونا سيكون شرطا إلزاميا لحضور الموظفين والموظفات إلى مقرات العمل.

وأوضحت الوزارة في بيان أن ذلك يشمل جميع ‏القطاعات العام والخاص وغير الربحي، داعية كافة القطاعات إلى حث الموظفين والموظفات على البدء في إجراءات الحصول على ‏اللقاح للعودة إلى مقرات العمل بشكل آمن وصحي.

وذكرت أن الإجراء يأتي في إطار الجهود المتخذة ‏من مختلف قطاعات الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها ستوضح قريبا آلية العمل بالقرار وموعد بدء تطبيقه.

‏كما شددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتطبيق التعليمات الصحية، حرصا على ‏سلامة العاملين والمراجعين، والعمل في بيئة آمنة صحيا.‏