”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج

يتجه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، لمعاقبة الأندية المؤسسة لبطولة دورى السوبر الأوروبى، خلال الفترة المقبلة، حسبما كشفت بعض التقارير الصحفية.

وكشفت شبكة "ESPN" العالمية، عن نية "يويفا" بمعاقبة الأندية بعدم مشاركتهم في بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي لمدة عامين، حيث يريد رئيس الاتحاد ألكسندر تشيفرين، تطبيق إجراءات أكثر صرامة ضد الأندية.

وأضافت الشبكة: "ستكون هذه العقوبة مرتبطة بالمادة رقم 51 من قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تنص على أنه لا يمكن إنشاء أي تحالفات أو مجموعات بين الأندية، دون موافقة صريحة من اليويفا".

وأشارت إلى أن تشيفرين، عقد اجتماعات مع الأندية الإنجليزية التى شاركت في بداية الأمر وهم مانشستر سيتي، اليونايتد، ليفربول، آرسنال، توتنهام، وتشيلسي، والتي انسحبت مُبكرًا، لتقليل هذه العقوبة المحتملة، إذا تم التأكيد أنهم جميعًا قد اتخذوا خطوة للوراء.

وأفاد التقرير، أن أندية ريـال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس، التي لم تُعلن انسحابها من البطولة، هي التي سيتم معاقبتهم بهذه الإجراءات.