مصدر أمني يكشف حقيقة مقتل لواء شرطة بالمعاش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

حوادث

مصدر أمني يكشف حقيقة مقتل لواء شرطة بالمعاش

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني صباح اليوم الثلاثاء صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقتل لواء شرطة "بالمعاش" قبل إفطار اليوم الموافق 3 الجارى داخل شقته بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وسرقة مبلغ مالى.

وًاكد المصدر عدم صحة ما تم تناوله في هذا الصدد جملةً وتفصيلًا.. حيث تبين من الفحص أن الواقعة تعود أحداثها لشهر مارس الماضى وأن المجنى عليه (بالمعاش) وكان يعمل موظف سابق بإحدى الجهات الحكومية، وتم تحديد مرتكبى الواقعة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.. لافتًا إلى أن المجنى عليه لم يكن يعمل بوزارة الداخلية.