محمد منير يلتقي سفير الإمارات بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

محمد منير يلتقي سفير الإمارات بالقاهرة

محمد منير
محمد منير

شارك الكينج محمد منير جمهوره ومتابعيه على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من لقائه بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة وعلق منير كاتبا: "التقيت أمس بمعالي الدكتور محمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، في سهرة رمضانية ممتعة، تبادلنا الحديث في أمور سياسية واجتماعية وفنية، وكانت من امتع السهرات الرمضانية شكرا معالي السفير".

وكان منير قد أحيا مؤخرا حفلة بدار الأوبرا على خشبة مسرح النافورة بصحبة فرقته الموسيقية، وسط حضور ما يقرب من 2000 شخص وهتافاتهم التى كان أبرزها الكبير كبير بنحبك يامنير.

أقيم الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة من بوابات تعقيم وارتداء لماسكات الوجه للحد من انتشار فيروس كورونا الذى تحدث عنه الكينج عقب صعوده على خشبة المسرح قائلًا: "أشعر أن هناك غضبا ربانيا، وهو السبب في انتشار فيروس كورونا، ومطلوب من الجميع الاستعانة بالله وأن نتوكل جميعًا على الله، وغنى منير خلال حفله ما يقرب من 12 أغنية.