الزمالك يتقدم على البنك الأهلي 2- 0 في الدقيقة 30 من الشوط الاول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي 2- 0 في الدقيقة 30 من الشوط الاول

مرت 30 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والبنك الأهلى بتقدم الفارس الأبيض بهدفين سجلهما يوسف اوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد في الدقيقة 19 من عمر اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتبر أوباما أقدم لاعبي الفريق في أرض الملعب في ظل غياب الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

ويغيب حازم إمام بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية بعد التعافي من الإصابة العضلية، ومحمد عبد الشافي الذي يعاني من فيروس كورونا، بينما يجلس محمود عبد الرازق "شيكابالا" على مقاعد البدلاء.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣٦ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ١٦ مباراة.