الليلة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

الليلة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، مع فريق البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

ويسجل لقاء اليوم، المواجهة الأولى الرسمية تاريخيا بين الزمالك والبنك الأهلي في جميع المسابقات سواء الدوري أو الكأس، حيث لم يسبق للفارس الأبيض ان واجه البنك من قبل.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم متصدرا قمة المسابقة برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في في ثلاث مباريات وخسارة مباراتين وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف، حيث نجح الزمالك في الفوز على كل من المقاولون العرب وسموحة وانبي وطلائع الجيش والمصري والجونة والمقاصة والاتحاد السكندري والإسماعيلي وسيراميكا والإنتاج الحربي، وتعادل الأبيض مع بيراميدز وأسوان ووادي دجلة، وخسر من غزل المحلة والأهلي.

بينما يدخل البنك لقاء اليوم في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في ثماني مباريات وخسارة سبع مباريات، حيث خاص الفريق 17 مباراة حتى الآن، وأحرز 14 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا.

ويخوض الزمالك لقاء اليوم أقرب إلى التالي، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ظهير أيمن، وعبدالله جمعة ظهير أيسر، ومحمود علاء ومحمود الونش في قلب الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي، أحمد سيد زيزو، وأوباما وبن شرقي تحت المهاجم سيف الدين الجزيري، مع الاحتفاظ بأوراق رابحة منها، شيكابالا، ومروان حمدي، وحميد أحداد.