أجايي يطلب المساواة مع ”معلول” للتجديد للأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

أجايي يطلب المساواة مع ”معلول” للتجديد للأهلي

طلب النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المساواة بزميله التونسي على معلول، لتجديد عقده مع النادي الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وبدأ مسئولو الأهلي في مفاوضات التجديد للمهاجم النيجيري، خلال الفترة الحالية، لكن أجايي طلب الحصول على مليون و100 ألف دولار في الموسم، وهو نفس الرقم الذي يحصل عليه الظهير الايسر التونسي على معلول، بعد تعديل عقده.