تنسيقية شباب الأحزاب: زيارة الرئيس التونسي تأتي في توقيت حساس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

سياسة

تنسيقية شباب الأحزاب: زيارة الرئيس التونسي تأتي في توقيت حساس

أصدرت لجنة الشئون الخارجية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تحليلا عن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لجمهورية مصر العربية.

وأكدت اللجنة في بيان لها اليوم، ان مصر وتونس لديهما العديد من الملفات المشتركه والتي تواجدت بفضل العلاقات التاريخية القديمة بين الشعبين وأهم تلك الملفات بحث الاستثمار بين البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري وفتح الخطوط الملاحية وتعميق العلاقات بين البلدين وزيادة التبادل الاقتصادي، وتعميق العلاقات بينهما وايضا بحث الأوضاع في ليبيا والشرق الأوسط.

وأشار البيان إلى ان زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لمصر تأتي في توقيت هام وحساس لتؤكد على قوة وعراقة ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين مؤكدا أنها تأتي في وقت صعب وحساس سواء بسبب أزمة سد النهضة وأيضًا أزمة الجماعات الإسلامية في تونس.