حماة الوطن يهنئ السيسي بذكرى عيد تحرير سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

سياسة

حماة الوطن يهنئ السيسي بذكرى عيد تحرير سيناء

هنأ حزب حماة الوطن الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بالذكرى التاسعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن‎.‎

وأكد الحزب في بيان له اليوم السبت، أن عيد تحرير سيناء سيظل دوما يوما لا ينسى في تاريخ مصر وأن هذا اليوم العظيم يعد رمزا ودليلا على البطولات والتضحيات العظيمة التي قدمها ويقدمها الجيش المصري من أجل رفعة الوطن وحريته واستقلاله.

وأشار الحزب إلى أن ذكرى تحرير سيناء هي مناسبة غالية على قلوب جميع المصريين، ودليل راسخ سجله التاريخ على براعة وصلابة وحنكة جيش مصر الباسل، وعلى تضحياته العظيمة التي يقدمها من اجل رفعة مصر وسلامة أراضيها واستقراره وصون مقدساته.

وأوضح الحزب أن هذا الانتصار هو انتصار العزة والكرامة وسيظل دائما مصدر فخر للمصريين، ودليل أنه لا يوجد مستحيل يصعب تحقيقه.

وأكد الحزب اعتزازه وتقديره لجهود جيشنا العظيم في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها وحمايتها من المتربصين بها عبر تاريخها الطويل.