”الكاف” يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونامونجو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

”الكاف” يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونامونجو

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد إقامة مباراة بيراميدز أمام نظيره نامونجو التنزاني في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمحدد لها يوم ٢٨ أبريل الجاري.

وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء يوم ٢٨ أبريل الجاري على استاد الدفاع الجوي، في آخر جولات دور المجموعات من البطولة.

وتم إسناد مهمة تحكيم اللقاء لطاقم تحكيم من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، ويعاونه سيدير تياما المساعد الأول، وحبيب سانو المساعد الثاني، وفينسينت كابوري الحكم الرابع.

ويراقب المباراة ريتشارد أوباري من كينيا، والمنسق العام أليكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، والمنسق الأمني سولانجي تايرا من رواندا، ومساعد المنسق العام نوران إسماعيل من مصر، وراموفويل راج من موريشيوس المسئول عن النقل التليفزيوني، والدكتور محمد سلطان من مصر مسئولا عن مراقبة الأمور الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

يذكر أن بيراميدز حجز مقعده في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نكانا في زامبيا بهدف دون مقابل سجله القائد عبد الله السعيد بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو.