ريم البارودي تكشف تطورا في علاقتها بـسمية الخشاب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

ريم البارودي تكشف تطورا في علاقتها بـسمية الخشاب

كشفت الفنانة ريم البارودي، تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب قائلة: "أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب لكنها صعبت عليا".

وأضافت ريم البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "سمية الخشاب تأذت جامد ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي ومفيش مشكلات بيننا".

أما عن انسحاب أحمد السعدني من مسلسل كله بالحب، قالت ريم البارودي: "أحمد السعدني أعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب وإحنا في رمضان وبنشتغل على الهواء وانسحابه مهزلة وأنا زعلانه منه".

وأكملت ريم البارودي: "طول عمرنا في الدراما تحدث مشكلات ولكن البلاتوه يكون مغلقا علينا ولا تعلم الصحافة شيئا عن أي مشكلة، وأحمد السعدني انسحب 3 مرات من المسلسل لأسباب تخصه ولأسباب مختلفة ".

ولفتت ريم البارودي: "هناك خلافات بين الفنانة زينة والإعلامية ريهام سعيد وزينة كانت رافعة قضية على ريهام سعيد".