بالفيديو.. خبيرة تغذية تكشف طريقة خفض الوزن في رمضان 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية تكشف طريقة خفض الوزن في رمضان 

قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن هناك بعض المواد الفعالة التي تقلل الشهية إلى حد كبير، مشيرة إلى ان هناك العديد من الاعشاب الأمنة على الصحة التي تقلل الشهية إلى حد كبير، مما يؤدي إلى خفض الوزن بصورة ملحوظة، دون أي أثار جانبية.
وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، انها ضد حرمان مريض المسنة من الكثير من الأطعمة، ولكنه تعمل على تقليل الشهية، وبالتالي يتناول المريض كافة أنواع الطعام، ولكن بكميات قليلة.
ولفتت إلى أن نبات الجرسينية بعد من النبتات التي تقلل الشهية، وعدم تناوله بعد الفطار بنصف ساعة، سيؤدي إلى تقليل ما يتناوله مريض السمن ما بين الافطار والسحور، وقبل السحور بنصف ساعة من الممكن تناول ألياف البيسليوم، وبذلك يتم غلق الشهية بأفضل طريقة ممكنة خلال شهر رمضان.