شاهد.. أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل ”الطاووس”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

شاهد.. أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل ”الطاووس”

تضمنت الحلقة الثامنة من مسلسل "الطاووس" العديد من الأحداث، حيث توفى كريم الذي يجسده الفنان ميدو عادل.

ايضا شرح المحامي كمال "جمال سليمان" لوالد كريم حقيقة واقعة الاغتصاب حتى اقتنع أن سهر الصايغ بريئة ووافق أن يقوم بالشهادة معه في القضية خاصة بعد وفاة ابنه، كما ذهب جمال سليمان، كمال الاسطورة، إلى الصحفية فريدة في مقر عملها واصطحبها إلى مكان آخر ليتحدثا وتحاول إقناعه أنه يترك قضية أمنية.

فيما هدد الميكانيكي صديقة أمنية "سهر الصايغ" لتدلي بشهادتها معهم في القضية وأن تقول الحق، أيضا قام المحامي بطرد "توفيق" الذي يتدرب لديه وذلك بعد ذهابه إلى الجريدة لمقابلة "أمنية" وهناك أخبرته أن توفيق أخبرها عن المشكلات التي وقع فيها بسببها.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.