”يويفا”: منع اللاعبين المشاركين في ”السوبرليج” من تمثيل منتخباتهم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

”يويفا”: منع اللاعبين المشاركين في ”السوبرليج” من تمثيل منتخباتهم

ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي
ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي

كشف ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي أن اللاعبين الذين يشاركون في بطولة دوري السوبر الأوروبي "السوبرليج" سيتم منعهم من اللعب في كأس العالم وكأس أمم أوروبا ولن يتم السماح لهم بتمثيل منتخباتهم.

وكان 12 ناديا من كبار أوروبا أعلنوا في وقت سابق اقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي بعيدا عن دوري ابطال أوروبا وهو ما رفضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا.
وقال تشيفرين في تصريحات خلال الاجتماع الطارئ لـ"يويفا": أستطيع أن أؤكد بقوة في هذه اللحظة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعالم كرة القدم يقفان متحدين ضد اقتراح "السوبرليج" المشين من قبل بعض الأندية بدافع الجشع ولا شيء آخر وكلنا متحدون ضد هذا الهراء.