تراجع صحة المعارض الروسي نافالني بعد إضرابه عن الطعام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

العالم

تراجع صحة المعارض الروسي نافالني بعد إضرابه عن الطعام

ذكرت تقارير صحفية أبرزتها رويترز أن صحة المعارض الروسي، أليكسي نافالني تتراجع، بعد إضرابه عن الطعام.
وبدأ نافالني، المعارض البارز للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في رفض الطعام في 31 مارس احتجاجًا على ما قال إنه رفض سلطات السجن توفير الرعاية الطبية الكافية له في حالة آلام الساق والظهر.
وقال أحد اصدقائه ويدعى ليوبوف سوبول، إنه لا يعرف ماذا حدث له في عطلة نهاية الأسبوع لأنه لم يُسمح للمحامين بزيارته حينها، لكنه يخشى بشدة تلقي أخبار سيئة بشأنه.
وأضاف أنه لا يوجد أمل في أن تلقي أخبار جيدة عن صحته خلال الأيام المقبلة، فيما يعتقد أن حالته قريبة جدًا حقًا من الحرجة، وعلى وشك أن تكون خطيرة جدًا بعد عشرون يومًا من الاضراب عن الطعام.