وزير التعليم: نختبر حلولا متنوعة وأساليب تأمينية للثانوية العامة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

أخبار

وزير التعليم: نختبر حلولا متنوعة وأساليب تأمينية للثانوية العامة

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، إننا نختبر حلولا متنوعة وأساليب تأمينية للثانوية العامة.

وأضاف "شوقي"، ردا على تساؤلات حول الاختبار التقني لطلاب ثالثة ثانوي: كل المطلوب هو التواجد وتنفيذ التعليمات وإخطار مهندسي التطوير التكنولوجي بأى مشكلة لافتًا إلى أن الوزارة سوف تختبر بدائل كثيرة ونتعمد حدوث مشكلات للحصول على ادق تفاصيل الشبكات لضمان سير اختبارات مايو ويونيو بكفاءة ثم الامتحانات النهائية.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ٣ اختبارات تجريبية للثانوية العامة.

والاختبار الأول ينطلق غدًا الأحد وهو اختبارًا تقنيًا لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠ – ٢٠٢١.

ويعقد أيام 18 و20 و22 أبريل بجميع المدارس (عام- خاص- خدمات فيما عدا طلاب الدمج التعليمي.

ويهدف إلى التأكد من صلاحية التابلت ووصول التحديثات وحل أي مشكلات في الأجهزة عن طريق فريق الدعم الفني بالمديريات، وقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الربط الفايبر.