غدا.. اختبار تجريبي لطلاب الثانوية العامة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

أخبار

غدا.. اختبار تجريبي لطلاب الثانوية العامة

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الأحد اختبارًا تقنيًا لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠ – ٢٠٢١.

ووجه قطاع تكنولوجيا المعلومات بالوزارة المديريات التعليمية، بتنفيذ إجراءات وتعليمات استعدادًا لعقد الامتحان التجريبي التقني لطلاب الثانوية العامة، أيام 18 و20 و22 أبريل بجميع المدارس (عام_ خاص_ خدمات) فيما عدا طلاب الدمج التعليمي.

وحدد الطلاب المستهدفون من الإمتحان، وهم طلاب الشهادة الثانوية العامة المنقولين من الصف الثاني الثانوي والذين تسلموا التابلت بجميع المدارس.
وأشارت الوزارة إلى أن الأهداف من عقد الامتحان: التأكد من صلاحية التابلت ووصول التحديثات وحل اي مشكلات في الأجهزة عن طريق فريق الدعم الفني بالمديريات، وقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الربط الفايبر.

وشددت على ضرورة إبلاغ الأخصائي أو المشرف عن المشكلات التي تطرأ داخل المدرسة لتسجيلها للعمل على حلها في الأيام التالية للاختبار.
وتعقد الوزارة ٣ اختبارات تجريبية للثانوية العامة، الثاني في شهر مايو وستكون امتحانات مجمعة على التابلت، على مدى ٣ أيام، ولا تتجاوز مدة الامتحان ساعة على الأكثر، وسيتم الحضور الساعة 10 صباحا والخروج الساعة 1 ظهرا.

والثالث امتحان شهر يوليو بمثابة "محاكاة" كاملة لامتحان شهر يوليو نهاية العام، وسيتم بنظام جدول بالمدارس 5 أيام، وسيتم إجراء مادتين في اليوم، وستكون بأزمنة وتوقيت الإمتحان الرسمي، وكذلك عدد الأسئلة الرسمية.