عثمان ديمبلي بديل ساديو ماني في ليفربول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

عثمان ديمبلي بديل ساديو ماني في ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد للتخلى عن خدمات نجمه السنغالي ساديو ماني في الفترة المقبلة والتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة ليكون بديلًا.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلًا عن تقارير صحفية إسبانية، أن ليفربول يرغب في ضم ديمبلي ليكون بديلًا للمهاجم ساديو ماني.
وأضاف التقرير أن ليفربول يفكر في الاستفادة ماليًا من ماني في نهاية الموسم، لكنه سيحتاج إلى استبداله بمهاجم قادر على قيادة خط الهجوم.
ووفقًا للتقرير فإن عثمان ديمبلي هو الأنسب لمسئولي ليفربول، خاصة أن الفرنسي الدولي لديه موسم واحد في عقده مع برشلونة.
وشددت الصحيفة على أن رغبة برشلونة في التعاقد مع إيرلينج هالاند بالإضافة إلى أزمة الديون، تجعله يفكر في بيع ديمبلي هذا الصيف لضمان حصوله على دخل مناسب من الصفقة.